الرياضةالواجهة الرئيسية

وكيله: كولر يتعامل كأنه صاحب النادي الأهلي وعلاقته مع الخطيب سبب تجديد التعاقد

كشف دينو لامبرتي، وكيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كواليس تمديد تعاقد كولر مع الفريق الأحمر بجانب علاقته مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال وكيل كولر في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون تايم” والمذاع على قناة أون تايم سبورتس 1:”المحامي السويسري مونتيري فتح لنا باب المفاوضات مع الفريق الأحمر، وكان لدي فكرة عن الأهلي قبل التفاوض وذلك كان ميزة كبيرة عند قيامي بعرض الأمر على كولر، وأول شيء جعلت المدلك هو الذي تحدث مع كولر عن الأهلي، ثم جاء خالد مرتجي وأمير توفيق وعقدوا جلسة معه، مرتجي لديه كاريزما وأصبح صديقا لي، نجح في إقناعنا بقبول المهمة”.

وأكمل: “المفاوضات معي دائما صعبة لأني دقيق جدا، أهتم بكتابة كل التفاصيل، والعلاقة بين الخطيب وكولر السبب الرئيسي لموافقة الأخير على تجديد التعاقد، كما أنه سعيد بالعمل داخل الأهلي، خاصة أن جميع اللاعبين ينفذون التعليمات وذلك لا يحدث في أوروبا بشكل دائم”.

وتحدث وكيل كولر عن كواليس مفاوضات السويسري مع النادي الأهلي،قائلاً: “مفاوضات التجديد كانت أصعب من المفاوضات التعاقدية في البداية، ولا أفضل الحديث عن بنود التعاقد، يمكن القول إن الأهلي قدم له عقدا مميزا لإقناعه بالاستمرار، وتم تمديد العقد لمدة 3 مواسم، حيث كان يتبقى في عقده موسم وتم تمديده موسمين آخرين”.

وأردف لامبرتي “رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب يترك كولر يعمل بحرية ويمنحه كل الصلاحيات وذلك من أهم أسباب نجاح كولر في الأهلي، على عكس ما يحدث في الكثير من الأندية حول العالم حيث يتدخل الرؤساء في عمل المدربين، ارفع القبعة لمحمود الخطيب على العقلية الاحترافية التي يتعامل بها مع كولر، والخطيب معروف في سويسرا كلاعب كرة سابق”.

وأضاف” كولر سعيد جدا فى الأهلى ولا يوجد لديه أى مشاكل، كولر يتعامل مع النادي الأهلي كأنه صاحب النادي من حبه الشديد للكيان، وهو سعيد في مصر”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى