الرياضةالواجهة الرئيسية

وكيل القندوسي يكشف كواليس رحيل اللاعب عن الأهلي وسبب اختياره لسيراميكا كليوباترا

كشف نصر يحيى وكيل لاعب النادي الأهلي أحمد القندوسي كواليس رحيل لاعبه عن المارد الأحمر وسبب اختيار سيراميكا كليوباترا للإنضمام لصفوفه.

وأعلن الأهلي مساء الأحد الماضي رحيل لاعبه أحمد القندوسي لصفوف سيراميكا كليوباترا لمدة عام على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالته مع الإعلامي إبراهيم فايق: “في البداية رغبة اللاعب كانت الاستمرار في الأهلي لعدة أسباب كانت أهمها المشاركة في كأس العالم للأندية المقبل بجانب رغبته في الحصول على عدد بطولات أكثر خاصةً أنه حصل على 3 بطولات مع الفريق الأحمر خلال 6 شهور فقط”.

و أضاف: “المدير الفني للفريق مارسيل كولر أقنع القندوسي بخروجه لمدة عام على سبيل الإعارة داخل مصر لكي يكون تحت نظره، وقندوسي لم يكن لديه مشكلة، وكان يدرس عروضًا من داخل مصر وخارج مصر، إلا أنه استقر على سيراميكا”.

واختتم وكيل القندوسى حديثه قائلا: “القندوسى تلقى 4 عروض من الدورى المصرى بجانب عروضا من الأندية الجزائرية وأحد الأندية التى ستشارك فى الدورى الأوروبى بسبب رغبة كولر، وما أثير عن طلب اللاعب بفسخ تعاقده مع الأهلى لا أساس له من الصحة”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى