الواجهة الرئيسيةتكنولوجيا واتصالات

Samsung Galaxy تفاجئ الجميع باستخدام الذكاء الاصطناعي في الإصدارات الحديثة

تترقب الأسواق العالمية والمحلية إطلاق الهاتف الجديد من شركة سامسونج Samsung Galaxy، حيث يعد الهاتف الجديد من شركة سامسونج بتقنية الذكاء الصناعي الأحدث من نوعه بهدف إحداث طفرة في عالم الذكاء الإصطناعي.

أعلنت شركة سامسونج الرائدة في صناعات الهواتف الذكية عن الميزة الفريدة التي ستوفرها مع إطلاق الهاتف الجديد من الشركة الذي سيحدث نقلة في عالم الذكاء الإصطناعي، وذكرت أنها ستقوم بطرح ميزة جديدة في الهواتف المحمولة التي قد تنفذها الشركة مستقبلًا وهي السماح بإنشاء مقاطع فديو بسرعة وكفاءة عالية دون الإعتماد على إي خوادم خارجية بإستخدام الذكاء الإصطناعي، لمواكبة التطور التكنولوجي ومتطلبات العصر الحالي.

وأشارت شركة سامسونج أنها ستوفر إمكانية صنع الفديو بتلك الدقة والكفاءة في حالة عدم توافر الأتصال بالأنترنت أو محدودية الإتصال بالإنترنت.

وأضافت شركة سامسونج Samsung Galaxy أن تلك الميزة تعد بمثابة فرصة العمر خاصة لمنشئ المحتوي بسبب أن تلك الميزة التي ستوفرها الشركة ستمكن منشئ المحتوي من التمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان، وتلبية احتياجاتهم من إنشاء مقطع فديو بتقنية الذكاء الإصطناعي في الوقت الحالي.

ولاتزال شركة سامسونج Samsung Galaxy في المرحلة الأولي لإنشاء هذه الميزة التي من شأنها إحداث طفرة في مجال الذكاء الإصطناعي وعالم صناعة الهواتف المحمولة.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى