الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

أرسنال يقتص فوزا صعبًا علي إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره فريق إيفرتون التي أقيمت علي ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة هدف نظيف لفريق أرسنال وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد انتهى أحداث الشوط الأول من المباراة بتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهم على ملعب جوديسون بارك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يقتص فوزا صعبًا
أرسنال يقتص فوزا صعبًا

بينما شهد الشوط الأول من المباراة تسجيل اللاعب جابرييل مارتينيلي هدفا لفريق أرسنال في الدقيقة 20 من عمر المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار.

فيما شهدت الدقيقة 24 من زمن المباراة تعرض اللاعب مارتينيلي للاصابة مما أدى إلى خروجه من المباراة مصابا.

كما شهدت الشوط الأول بين الفريقين الكثير من الفرص الضائعة بين كلا الناديين وذلك بسبب عدم تركيز في أنهاء جميع الهجمات.

أرسنال يقتص فوزا صعبًا
أرسنال يقتص فوزا صعبًا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول للاعبي فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم لحصد ثلاث نقاط ولكن فشل في الاختراق دفاعات فريق إيفرتون.

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة بعدما نجح اللاعب لياندرو تروسار في تسديدة كرة قوية في شباك إيفرتون بعد تمريرة من اللاعب بوكايو ساكا .

وحاول للاعبي فريق إيفرتون تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة ولكن لم ينجح في اختراق دفاعات فريق أرسنال المنظمة لتنتهي المباراة بهدف نظيف لفريق الجانز .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق أرسنال إلى نقطة 13 في المركز 4 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما ظل فريق إيفرتون في المركز 18 في جدول ترتيب برصيد نقطة واحد .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى