الرياضةالواجهة الرئيسية

ارتباك في الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد إصابة ثنائي الفريق قبل مباراة سان جورج

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خبر صادم بإصابة ثنائي هجوم الفريق قبل موقعة سان جورج الأثيوبي بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره سان جورج الأثيوبي مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2023/2024.

وعلم نمبر 1 نيوز من مصدر داخل النادي الأهلي أن ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن قد أصيبا بمران الفريق الذي أقيم مساء أمس باستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وكشف المصدر أن صلاح محسن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في المباراة الودية للفريق أمام فريق الشباب والتي أقيمت على هامش مران الفريق بالأمس.

وشهدت المباراة شكوى صلاح محسن من إصابة عضلية، ليقرر بعدها الجهاز الفني خضوع اللاعب لاختبار طبي لتحديد مدى إصابته وموقفه من المباراة المقبلة.

كما كشف المصدر في تصريحاته عن شكوى لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا من آلام بالعضلة الضامة أثناء مران الفريق بالأمس.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي كهربا وصلاح محسن لإختبار طبي مساء غداً الأربعاء قبل انطلاق مران الفريق لتحديد موقف الثنائي من المشاركة بمباراة سان جورج المقبلة.

يذكر أن مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة سان جورج.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى