الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي .. المصري يعلن استعداده للموسم الكروي الجديد بتعاقده مع (9) صفقات سوبر

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق المصري البورسعيدي والذي أبرم عدة صفقات مميزة استعداداً للموسم الكروي الجديد .

أنهى فريق المصري الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 15 والخسارة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 34 هدف، فيما تلقت شباكه 33 هدف.

في إطار استعدادات فريق المصري للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق التعاقد مع علي ماهر المدير الفني السابق لفريق فيوتشر لتولى القيادة القيادة الفنية للفريق البورسعيدي بداية من الموسم القادم .

ويسعى نادي المصري لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة للاستمرار في تقديم مستويات متميزة في الدوري العام ومسابقتي كأس مصر وكأس الرابطة للموسم المقبل , وذلك بعد أن خسر الفريق لقب الموسم الماضي أمام سيراميكا كليوباترا .

  • وأعلن النادي المصري تعاقده مع 9 صفقات جديدة استعداداً للموسم المقبل , حيث جاءت صفقات الفريق بالكامل كالآتي :
اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
ميدو حابرسيراميكا كليوباتراعقد يمتد لـ 3 مواسم
محمد الشاميالاسماعيليعقد يمتد لـ 3 مواسم
سمير فكريالداخليةعقد يمتد لـ 4 مواسم
يوسف الجوهريالمقاولون العربعقد يمتد لـ 4 سنوات
أحمد أيمن منصورطلائع الجيشعقد يمتد لـ 3 مواسم
أحمد عيدإنبيعقد يمتد لـ 3 مواسم
باهر المحمديالاسماعيليعقد يمتد لـ 3 مواسم
فخر الدين بن يوسفبيراميدزعقد يمتد لـ موسمين
ليستويل أمانكوناريال تامالي يونايتد الغانيعقد يمتد لـ 5 مواسم

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى