الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي … المقاولون العرب يتسلح بـ (8) صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق المقاولون العرب صاحب الشخصية القوية داخل الدوري المصري والذي يقدم مستويات مميزة خلال الأعوام الماضية .

أنهى فريق المقاولون العرب الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 17 والخسارة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدف، فيما تلقت شباكه 33 هدف.

في إطار استعدادات فريق المقاولون العرب للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق استمرار شوقي غريب في القيادة الفنية للموسم القادم , حيث يسير مدرب منتخب مصر الأوليمبي السابق بخطوات ثابتة وناجحة مع الفريق منذ تولي القيادة الفنية للفريق في آخر الموسم قبل الماضي.

ويسعى نادي المقاولون العرب لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة للاستمرار في تقديم مستويات متميزة في الدوري العام ومسابقتي كأس مصر وكأس الرابطة للموسم المقبل.

  • و أعلن فريق المقاولون تعاقده مع 8 صفقات جديدة استعداداً للموسم الكروي الجديد , حيث جاءت صفقات الفريق كالآتي :
اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
العربي بدرالأهليعقد يمتد لـ 3 مواسم
عمرو مرعيالمصريعقد يمتد لـ 3 مواسم
عامر عامرسيراميكا كليوباتراعقد يمتد لـموسمين
عماد ميهوببيراميدزإعارة لمدة موسم
محمود واديبيراميدزعقد يمتد لموسم
زياد فرجالمصريإعارة لمدة موسمين
إسلام عبد النعيمالإتحاد السكندريعقد يمتد لـموسمين
أحمد فوزيبيراميدزتجديد الإعارة لمدة موسم

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى