الرياضةالواجهة الرئيسية

الميركاتو الصيفي .. طلائع الجيش يتعاقد مع (9) صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد

لا صوت يعلو فوق صوت فترة الإنتقالات الصيفية في الوقت الحالي بين الأندية المصرية , حيث ينتظر مسئولي الأندية فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية لتدعيم صفوف فريقهم وسد احتياجات الفريق وتوفير متطلبات كل مدير فني .

بدأت تحركات أندية الدوري الممتاز نحو تدعيم صفوفها بشكل جيد وقامت جميع الأندية ماعدا الزمالك والإسماعيلي وإنبي بإبرام صفقات(لمنعهم من القيد) ومازالت المحاولات قائمة من الجميع لدعم الصفوف قبل غلق موعد القيد في 14 سبتمبر المقبل.

و يرصد لكم نمبر 1 نيوز حصاد الميركاتو الصيفي للأندية المصرية في مقالات متتالية , والحديث هنا سيكون عن فريق طلائع الجيش والذي يعد من أهم الفرق المصرية في المواسم السابقة بعد تقديمه لمستويات مميزة .

أنهى فريق طلائع الجيش الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 والخسارة في 14 مباراة، وسجل لاعبوه 33 هدف، فيما تلقت شباكه 45 هدف.

في إطار استعدادات فريق طلائع الجيش للموسم الجديد، أعلن مسئولي الفريق استمرار عبد الحميد بسيوني في القيادة الفنية للفريق بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق بنهاية الموسم الماضي و نجاحه في إبقاء الفريق بالدوري الممتاز.

ويسعى نادي طلائع الجيش لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة للاستمرار في تقديم مستويات متميزة في الدوري العام ومسابقتي كأس مصر وكأس الرابطة للموسم المقبل , وذلك بعد نجاة الفريق من الهبوط لدوري القسم الثاني بالموسم الماضي.

  • نجح مسئولي فريق طلائع الجيش في التعاقد مع 9 صفقات جديدة استعداداً للموسم المقبل, بجانب تمديد تعاقدهم مع لاعب الفريق محمد شحاتة لمدة خمسة مواسم بعد تألق اللاعب في صفوف المنتخب الأوليمبي الذي تأهل لأولمبياد باريس 2024.

  • وجاءت صفقات الفريق بالكامل كالآتي:_
اللاعبالفريق السابقتفاصيل التعاقد
أحمد الشيخغزل المحلةعقد يمتد لـ 3 مواسم
حميد ماوغزل المحلةعقد يمتد لـ 3 مواسم
مصطفى الخواجةسموحةعقد يمتد لـ 3 مواسم
موسى دياواراالبنك الأهليعقد يمتد لـ موسمين
عمر طارق السعيدالترسانةعقد يمتد لـ 3 مواسم
أحمد متعبالشرقية للدخانعقد يمتد لـ 3 مواسم
كريم طارقالجونةعقد يمتد لـ 3 مواسم
يسري وحيدالترسانةإعارة لمدة موسم بنية البيع
كريم حلاوةمصر المقاصةعقد يمتد لـ 3 مواسم

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى