الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

النصر يتحرك لتدعيم مركز الظهير خلال فترة الانتقالات

كتب السيد الأعرج

تستمر المحادثات عن صفقات نادي النصر السعودي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق المنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية خلال موسم 2023-2024.

وفي وقت سابق كان قد نجحت إدارة نادي النصر السعودي في تعاقد مع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية وهم والسنغالي ساديو ماني، الإسباني إيمريك لابورت الإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ويذكر أن فريق النصر السعودي يرغب في التعاقد مع لاعب في مركز الظهير خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق فيما يعتبر نجم فريق الوحدة الهوساوي أحد أبرز اللاعبين لتواجد في هذا المكان.

النصر يتحرك لتدعيم مركز الظهير
النصر يتحرك لتدعيم مركز الظهير

وأشارت صحيفة ” الشرق الأوسط” بأن إدارة نادي النصر السعودي قد تقدمت بعرض رسمي من أجل شراء اللاعب عبدالله العمار من فريق ضمك بقيمة تصل نحو 20 مليون ريال سعودي خلال فترة الانتقالات.

وكان قد بدأ اللاعب العمار مسيرته مع فريق الهلال وهذا قبل أن ينضم إلى صفوف الفتح خلال ع 2016 6 على سبيل الإعارة كما قد لعب لفريق الاتحاد قبل الانضمام إلى فريق ضمك.

ومع هذا كله فقد اجتمعت إدارة نادي النصر السعودي مع نجم فريق الوحدة إسلام هوساوي من أجل شرائه من فريقه كما قد تقدم إدارة نادي بعرض يصل نحو 40 مليون ريال سعودي لضمه.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى