الرياضةعاجل

باريس سان جيرمان يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على بوروسيا دورتموند

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وكان قد إنتهت الشوط الأول من المباراة بين فريق باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز
باريس سان جيرمان يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز

وشهدت الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من المباراة الخطورة الأول لفريق بوروسيا دورتموند على فريق باريس سان جيرمان حيث قد انفرد الاعب دونيل مالين بالحارس دوناروما ولكن نجح الحارس في تصد لها بنجاح وإبعاد الخطورة.

وسرعان ما عاد فريق باريس سان جيرمان للرد على هجمة فريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 19 من عمر إلقاء عن طريق تسديدة للاعب فيتينيا ولكن قد مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة قد تلقى اللاعب عثمان ديمبيلي تمريرة سحرية من الاعب أشرف حكيمي داخل منطقة جزاء لفريق بوروسيا دورتموند ليسدد كرة قوية نجح الحارس كوبيل في تصد لها بنجاح.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاولت كتيبة المدرب لويس إنريكي في تسجيل هدف التقدم ولكن قد فشل في اختراق خط دفاع فريق بوروسيا دورتموند.

ولكن في الدقيقة 49 من عمر إلقاء نجح هداف الفريق كيليان مبابي في تسجيل هدف التقدم لفريق باريس سان جيرمان عن طريق ركلة جزاء.

وسرعان ما عاد النجم أشرف حكيمي في تسجيل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 58 من عمر إلقاء بعد تسديد قوية من منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة نجح فريق باريس سان جيرمان في تصدر المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط فيما ظل فريق بوروسيا دورتموند في المركز 4 بدون رصيد

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى