الرياضة

بث مباشر.. كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا.. يلا شوت الآن

بث مباشر.. كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا.. يلا شوت الآن ويلتقي في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء الذهاب لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينطلق لقاء الأهلي امام سان جورج الإثيوبي في الثامنة مساء اليوم الأحد وتنقل المباراة عبر قنوات اون تايم سبورت.

ويعتبر النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال11 في تاريخه عقب الفوز على الوداد المغربي في النهائي .

اللقاء هو الأول بين الفريقين في تاريخ مبارياتهما في بطولات الأندية الإفريقية، لكن الأهلي سبق وواجه من قبل ناديي البن وجيما أبا جيفار من إثيوبيا.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري ابطال افريقيا يلا شوت ويقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي.

وصعد سان جورج لدور ال32 من منافسات دورى ابطال افريقيا بعد التغلب علي كي إم كي إم بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتى الذهاب والعودة، حيث حقق الفوز في الذهاب بنتيجة 2-1، قبل أن يتغلب في العودة، بثلاثية مقابل هدف

ويدير مباراة الأهلي وسان جورج تحكيميا التشادى ألفريد أرمي حكما للساحة علي ان يعاونه الثنائي عيسى بوجولا، وحافظ موسى،وعبد الكريم عثمان حكما رابعا، بينما يتواجد في غرفة الفار أحمد إيدي من تنزانيا.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري ابطال افريقيا يلا شوت حيث استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة سان جورجالإثيوبي اليوم في دوري ابطال افريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سان جورج

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر ، محمود كهربا.

جدير بالذكر ان مباراة العودة بين الفريقين ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 29 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى