الرياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج اليوم في دوري أبطال إفريقيا.. يلا شوت الآن

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا.. يلا شوت الآن ويلتقي في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في لقاء العودة لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينطلق لقاء الأهلي امام سان جورج الإثيوبي في السابعة مساء اليوم الجمعة علي استاد القاهرة وتنقل المباراة عبر قنوات اون تايم سبورت.

ويعتبر النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال11 في تاريخه عقب الفوز على الوداد المغربي في النهائي .

وتغلب النادي الاهلى علي سان جورج بثلاثية نظيفة ضمن منافسات مباراة الذهاب في المباراة جمعت الفريقين باستاد القاهرة. 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا.. يلا شوت الآن ، وعين الكاف المالى بوبو تراوري حكما للساحه لإدارة مباراة وسان جورج ، علي أن يعاونه كل من أمادو جويسي وفانتا، مساعد أول، وإدريس، مساعد ثان، وإبراهيم كيتا، حكمًا رابعًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا.. يلا شوت الآن حيث استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة سان جورج الاثيوبي اليوم في دوري ابطال افريقيا.

محمد الشناوي

محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول

أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور

حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا” – بيرسي تاو.

واليكم رابط البث المباشر الذي ينقل المباراة

زر الذهاب إلى الأعلى