الرياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.. يلا شوت الآن

بث مباشر.. كورة لايف مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي.. يلا شوت الآن ويلتقي في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد فريق ليفربول ضد نادى وست هام يونايتد في بطول الدورى الإنجليزي الممتاز.

وينطلق لقاء ليفربول امام وست هام يوناتيد ضمن منافسات الجولة ال6 للدوري الإنجليزي في الرابعة مساء اليوم الأحد غلى ملعب الأنفيلد وتنقل المباراة عبر قناة بين سبورت.

ويعلق على احداث مباراة ليفربول ووست هام المعلق المصري علي محمد علي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 15 نقطة، وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

في المقابل يحتل وستهام يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط بعدما خاص 5 مباريات حيث حقق الفوز في 3 وتعادل مباراة وخسر مثلها.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي يلا شوت ويقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعب الأنفيلد.

وكان لفربول قد حقق الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية , في حين خسر وست هام من مان سيتي المتصدر بنفس النتيجة.

 ويسعي ليفربول في تحقيق الفوز علي وست هام يونايتد اليوم، لمواصلة الانتصارات والصحوة التي عليها بعد الفوز فى 4 مباريات متتالية منذ التعادل في الجولي ضد تشيلسي.

في المقابل يأمل وست هام في تحقيق الانتصار علي الريدز في معقلهم لضمان الاستمرار في المنافسة مع الكبار.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الانجليزي يلا شوت حيث استقر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة وست هام اليوم .

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة وست هام

أليسون بيكر

أندرو روبرتسون – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – ترينت ألكسندر أرنولد

واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي – هارفي غليوت

محمد صلاح – لويس دياز – داروين نونيز

تشكيل وست هام ضد ليفربول

ألفونسو أريولا

فلاديمير كوفال – نايف أكرد – كيرت زوما – إيمرسون

جيمس وارد براوس – إديسون ألفاريز

جارود بوين – محمد قدوس – سعيد بن رحمة – ميشيل أنطونيو

زر الذهاب إلى الأعلى