الرياضة

بعثة الزمالك تصل تنزانيا لمواجهة ارتا سولار فى الكونفدرالية

وصلت منذ قليل بعثة نادي الزمالك الى تنزانيا لملاقاة ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور ال 32 بالكونفدرالية

وكان في استقبال البعثة في مطار دار السلام كل من،  السفير شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا و عمرو سليم نائب السفير و إسلام جلال قنصل مصر في تنزانيا و أحمد جمال سكرتير ثاني السفارة .

واستغرقت رحلة الزمالك من القاهرة إلى تنزانيا حوالي ٩ ساعات ومكثت البعثة حوالي ساعتين ترانزيت في مطار أديس أبابا العاصمة الإثيوبية. 

وأختتم الفارس الابيض تدريباته صباح أمس  إستعداداً لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في الكونفدرالية حيث سيلتقي الفارس الأبيض مع بطل جيبوتي في ذهاب دور ال 32 يوم السبت المقبل 

هذا وخاض نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران اليوم الأربعاء على ملعب نادي  زد.

حيث إستقرت الجهاز الفني رغبته في خوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الإستقرار على خوضه بملعب زد بمدينة الشيخ زايد . 

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة بطل جيبوتي في الكونفدرالية العديد من المفاجآت وجاءت تلك القائمة على النحو التالي 

حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” –  محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي

وفي سياق متصل فقد تخلف عن بعثة نادي الزمالك كل من أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو للإصابة وعبدالله جمعه لعدم الجاهزية 

والجدير بالذكر أن بعثة الفارس الابيض قد التقت مع بعثة فريق مودرن فويتشر بمطار القاهرة حيث تتوجه بعثة فريق مودرن فيوتشر الي تنزانيا لملاقاة فريق سينجدا التنزاني 

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى