المصريون بالخارجالواجهة الرئيسية

بيت العائلة المصرية فى ألمانيا يدشن حملة دعم الرئيس السيسي

الحملة تأتى تحت شعار كن مع الوطن

أعلن علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية فى ألمانيا، تدشين حملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة تحت شعار “الجالية المصرية فى ألمانيا – يد واحدة” وذلك بعد التنسيق والمشاوارات بين رموز الجاليات المصرية فى ألمانيا وقبيل انطلاق الانتخابات الرئاسية.

وأوضح علاء ثابت فى تصريحات خاصة لموقع “نمبر1 نيوز” أن تدشين الحملة تأتى فى إطار الأتى:

  • تكوين لجنة لإدارة حملة مواطن لدعم مصر تحت شعار “كن مع الوطن “
  • التواصل مع جميع الجاليات في كافة مقاطعات ألمانيا وذلك بهدف التعريف بالإنجازات الضخمة التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبة أبناء الجالية بضرورة المشاركة الفعالة في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية المقبلة.
  • محاربة الدعاية السلبية التي يقوم بها أعداء الوطن وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية.
  • تعريف الأجيال الجديدة والتي يحق لها الإدلاء بأصواتهم الانتخابات بما تحقق من إنجازات هائلة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وضرورة إعادة انتخابه لاستكمال المسيرة الرائعة التي بدأها وحقق فيها نجاحات كبيرة.

وقال رئيس بيت العائلة المصرية فى ألمانيا أن ممثلو حملة مواطن لدعم مصر تتكون من علاء ثابت رئيس جالية بيت العائلة المصري فى ألمانيا، وماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية فى فرنكفورت، ورمسيس إبراهيم رئيس الجالية القبطية فى ألمانيا، ومنى على السيد مسؤولة المرأة المصرية فى بيت العائلة المصرية بألمانيا، مؤكداً أن الحملة ترحب بانضمام كل من يرغب في المشاركة من أبناء الجاليات المصرية فى جميع الولايات الألمانية من أجل خدمة الوطن الغالي.

مجدي أبوزيد

مسئول ملف التعليم العالي والجامعات والمعاهد العليا
زر الذهاب إلى الأعلى