الرياضةالواجهة الرئيسية

تشيلسي يستمر في إهدار النقاط بالتعادل على بورنموث في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة تشيلسي مع نظيره فريق بورنموث التي أقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث إنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد خيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة بين تشيلسي بورنموث في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة.

تشيلسي يستمر في إهدار النقاط
تشيلسي يستمر في إهدار النقاط

فيما شهدت الدقيقة 14 من أحداث المباراة فرصة لفريق تشيلسي عن طريق اللاعب نيكوس جاكسون الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء فريق بورنموث ولكن قد ارتطمت بالقائم.

كما قد رد فريق بورنموث سريعا على هذه الهجمة بكرة مرتدة من قبل اللاعب دانجو أوتارا الذي استلم عرضية من جهة اليمين ولكن قد سددها بغرابة ليبعدها الحارس روبرت سانشيز في الدقيقة 19 من المباراة.

بينما تحصل للاعب فريق تشيلسي رحيم ستيرلينج وميخايلو مودريك على بطاقة صفراء في المباراة وذلك بعد تدخل عنيف على لاعب فريق بورنموث في الدقيقة 40 و41 من إلقاء.

تشيلسي يستمر في إهدار النقاط
تشيلسي يستمر في إهدار النقاط

وانحصرت الكرة بين الفريقين في منتصف الملعب حتى نهاية 45 دقيقة الأول من مجريات المباراة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي فريق تشيلسي تصحيح بعض الخطأ لتسجيل هدف الفوز ولكن فشل في اختراق دفاع فريق بورنموث المنظم.

وشهدت الدقيقة 62 من المباراة ركلة حرك لصالح فريق تشيلسي ولكن فشل للاعبين في تسجلها في شباك فريق بورنموث لتستمر نتيجة بتعادل السلبي بين الفريقين.

تشيلسي يستمر في إهدار النقاط
تشيلسي يستمر في إهدار النقاط

وفي الرقيقة 76 من عمر القاء قام اللاعب بيلينج بتصويب تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة علي مرمي تشيلسي ولكن ارتطمت بالدفاع وخرجت بجوار القائم الأيسر للحارس .

واستمر الفريقين في أضاعة الوقت حيث فشل كلا من تشيلسي وبورنموث في تسجيل الأهداف خلال المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بينهم .

وبهذه النتيجة قد ارتفع رصيد فريق تشيلسي إلي نقطة 5 في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ارتفع فريق بورنموث إلي المركز 15 برصيد 3 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى