الرياضة

تعرف علي جدول الزمالك في الدوري الأول من بطولة الدوري المصري

اعلنت رابطة الأندية المحترفة عن جدول مباريات مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 والمعروف بأسم دوري نايل.

وقد أقيمت القرعة في العاصمة الإدارية بساحة الشعب يوم الاثنين الماضي بحضور أحمد دياب ومسئولي شركة النيل الراعية للدوري المصري.

وفي السطور التالية يعرض لكم موقع نمبر 1 نيوز جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023- 2024:-

ويبدأ الزمالك مشواره بمواجهة بيراميدز يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويستضيف ستاد الدفاع الجوي أحداث اللقاء بين الفريقين.

ويشهد يوم الاثنين الموافق 25/9 ملاقاة الزمالك بنادي المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة ويستضيف ستاد القاهرة أحداث اللقاء بين الفريقين.

ويضرب الزمالك موعداً مع البنك الاهلي يوم السبت الموافق 7/10 ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء والذي يقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتشهد الجولة الرابعة لقاء بين الزمالك وسموحة يوم 21/10 ويقام اللقاء غلى ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويستضيف أنبي الزمالك في الجولة الخامسة يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر ستاد المقاولون – 7 مساء

ويلتقي الزمالك بنادي زد في الجولة السادسة يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر ويستضيف ستاد القاهرة القاء الذي سيقام في تمام الساعة 7 مساء.

وتشهد الجولة السابعة على لقاء فيوتشر والزمالك والذي يقام أحد يومي 29 أو 30 نوفمبر ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث المباراة بين الفريقين.

وفي الجولة الثامنة يلتقي الزمالك والاتحاد أحد يومي 6 أو 7 ديسمبر .

ويقام في الجولة التاسعة لقاء المصري والزمالك يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر ويقام اللقاء على ستاد برج العرب.

وتشهد الجولة العاشرة على لقاء القمة بين الزمالك والأهلي والذي سيؤجل ليقام يوم الخميس الموافق 15 فبراير ويستضيف ستاد القاهرة ويقام اللقاء في تمام الساعة 7 مساء.

ويقام سيراميكا والزمالك في الجولة الحادية عشر يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير -ويستضيف ستاد المقاولون اللقاء وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة الثانية عشر يلتقي الزمالك بفاركو (مؤجل )

وتشهد الجولة الثالثة عشر مواجهة الإسماعيلي بنادي الزمالك يوم الإثنين الموافق 19 فبراير ويستضيف ستاد الإسماعيلية وينطلق اللقاء7 مساء.

ويلتقي الزمالك بنادي الداخليه في الحولة الرابعة عشر أحد يومي 28 أو 29 فبراير ويقام اللقاء ستاد القاهرة.

فيما يجمع ستاد القاهرة الزمالك والجونة في الخامسة عشر يوم السبت الموافق 9 مارس ويقام اللقاء على ستاد الجونة في تمام الساعة 4 مساء.

الجولة السادسة عشر | طلائع الجيش × الزمالك – الأحد 17 مارس – ستاد الكليه الحربية – 9 مساء

ويجمع ستاد القاهرة الزمالك وبلدية المحلة في الجولة السابعة عشر أحد يومي 3 أو 4 أبريل ويقام اللقاء في تمام الساعة 9 مساء.

جهاد هاني

محررة صحفية تختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى