الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

رامي صبري يتألق في حفل كامل العدد بالكويت (صور)

أحيا النجم رامي صبري، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات “موسم الكويت” بحضور جماهيري ضخم ضمن سلسلة حفلاته الغنائية بمصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية حيث تواجد للمرة الأولى في “الكويت أرينا”.
 

علق صبري قائلا: “شكرا على الحضور الكبير أمس في الحفل مع جمهوري فى الكويت شكرا مسرح الارينا من أهم مسارحنا العربية المشرقة شكرا للشركة المنظمة وصديقي المجتهد حسين موسى على الحفل العظيم أشوفكم تاني على خير”،وقد علق العديد من نجوم الفن أبرزهم المطرب محمد نور حيث كتب له”الله يا رامي”،وعلق أيضا المطرب العراقي بدر الشعيبي حيث كتب”حبيبي يا رامي يا أبو الذوق والإحترام والفن نورت مكانك وكان شرف ليا إني أغني معاك في نفس الحفل يا نجم”.

حفل رامي صبري بجدة

وكان رامي صبري قد شارك جمهوره منذ أيام بفيديو له وهو يغني من داخل حفلته بجدة،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”،وعلق قائلا”ألف ليلة وليلة مع جمهور جدة”.

وكان رامي صبري قد طرح منذ يومان فيديو أغنية”غالي”عبلى قناته الرسمية عبر اليوتيوب،وحقق 12 ألف مشاهدة.

وكان رامي صبري قد أعلن عن حفلته القادمة في الإسكندرية حيث شارك جمهوره بصورة له عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”،وعلق قائلا”رامي  صصبري في آرينا آريكس يوم 28 سبتمبر2023.

وكان رامي صبري قد طرح منذ 8 أيام أفيديو له وهو يغني أغنيته الشهيرة”ملك الفرفشة”من داخل حفلته بجدة على قناته الرسمية عبر اليوتيوب،وحققت 15 مليون مشاهدة.

وكان آخر أعماله هو كليب”كعبك علي”وقام بنشره على قناته الرسمية عبر اليوتيوب”وقد حققت ما يقرب من 3 مليون مشاهدة.

وكان رامي صبري قد طرح منذ 8 أشهر أغنية”يمكن خير”على قناته الرسمية عبر اليوتيوب،وحققت 72 مليون مشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى