الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

رامي صبري يلغي حفلته بالاسكندرية.. بسبب خلافه مع منظمي الحفل

أعلن الفنان رامي صبري عن الغاء حفلته بالاسكندرية، و التي كان من المفترض اقامتها يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر بعد حدوث خلاف مع منظمي الحفل، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

كتب رامي صبري منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق عليه قائلا “ بعتذر لجمهوري في الاسكندرية لعدم حضوري حفل كلية آداب اللي كان مقرر اقامته يوم الخميس الموافق 28/9/2023، لعدم التزام منظم الحفلات وليد منصور بالاتفاقات بيننا، لذلك قررنا الغاء الحفل، و شكرا ” . 

كما أحيا رامي صبري حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات “موسم الكويت” بحضور جماهيري ضخم ضمن سلسلة حفلاته الغنائية بمصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية حيث تواجد للمرة الأولى في “الكويت أرينا”.

علق صبري قائلا: “شكرا على الحضور الكبير أمس في الحفل مع جمهوري فى الكويت شكرا مسرح الارينا من أهم مسارحنا العربية المشرقة شكرا للشركة المنظمة وصديقي المجتهد حسين موسى على الحفل العظيم أشوفكم تاني على خير”،وقد علق العديد من نجوم الفن أبرزهم المطرب محمد نور حيث كتب له”الله يا رامي”،وعلق أيضا المطرب العراقي بدر الشعيبي حيث كتب”حبيبي يا رامي يا أبو الذوق والإحترام والفن نورت مكانك وكان شرف ليا إني أغني معاك في نفس الحفل يا نجم”.

زر الذهاب إلى الأعلى