الرياضةالواجهة الرئيسية

سبب غياب مدرب حراس مرمى الأهلي عن مران الفريق قبل مواجهة سان جورج بدوري أبطال أفريقيا

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تحضيراته استعداداً لمواجهة سان جورج الأثيوبي بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سان جورج مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023/2024.

علم نمبر 1 نيوز من مصدر اخل النادي الأهلي أن مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر ميشيل يانكون قد غاب عن مران الفريق بالأمس والذي أقيم بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـنمبر 1 نيوز “ميشيل يانكون أبلغ الجهاز الإداري بالنادي بحصوله على إجازة بسبب مرض والده وحجزه بأحد مستشفيات بلجيكا”.

وأضاف المصدر” مدرب حراس المرمى سيعود إلى مصر مساء غداً الأربعاء، حيث سيكون حاضراً بمباراة سان جورج والمقرر لها مساء الجمعة المقبل “.

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً:” الكابتن خالد عثمان مدرب حراس مرمى فريق الشباب قاد مران الفريق بالأمس بعد التنسيق بين خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول و وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالفريق”.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة سان جورج.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى