الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول مع نظيره فريق استون فيلا في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم2023-2024.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق ليفربول على فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفه في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج.

صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون فيلا

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول على نظيره أستون فيلا بهدفين نظيفين عن طريق كل من اللاعب دومنيك سويوسلاي وماتي كاس.

انطلقت المباراة بين الفريقين سريعا حتى شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة الهدف الاول لفريق ليفربول عن طريق اللاعب دومنيك سويوسلاي من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمكنت من اختراق شباك حارس أستون فيلا.

فيما عاد فريق استون فيلا سريعا لتسجيل هدف التعادل من خلال كرة عرضية من داخل منطقة جزاء ليفربول ولكن نجح دفاع فريق الريدز في تشتيتها بنجاح وابعاد الخطورة.

صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون
صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون

ولكن في الدقيقة 22 من عمر المباراة تمكن اللاعب ماتي كاس من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرماه بالخطأ من كرة عرضية من ارنولد لصالح محمد صلاح الذي سجلها في القائم الايسر لترتطم بالمدافع وتسكن الشباك.

فيما قد انحصرت الكرة بين الفريقين في منتصف الملعب حيث فشل حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق ليفربول بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني من المباراة حولت كتيبة المدرب يورحن كلوب تسجيل المزيد من الأهداف حتى نجح النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهداف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون فيلا
صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على أستون فيلا

كما قد استمرت محاولات فريق استون فيلا لتقليص الفارق ولكن فشل في اختراق دفاع فريق ليفربول المنظم.

وبهذه النتيجة تمكن فريق ليفربول من رفع رصيده الي 10 النقطة في المركز 3 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما ظل فريق أستون فيلا في المركز 11 في جدول ترتيب برصيد 6 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى