الرياضةالواجهة الرئيسية

صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحسم القاء بين الفريقين لصالح فريق ليفربول بنتيجه ثلاثه أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام
صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام

وحسم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهم في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة بين الفريقين وكان فريق وست هام يونايتد قريباً من افتتاح النتيجة في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعد ضربة رأسية من الاعب توماس سوتشيك ولكن نجح الحارس في تصدى لها.

بينما في الدقيقة 15 من عمر القاء تمكن النجم المصري محمد صلاح من تحصل على ركلة جزاء بعدما تعرض للإعاقة من قبل المغربي نايف أجرد.

ولكن نجح الفرعون المصري في تصدى للكرة الجزاء وتمكن تسجيلها في شباك حارس وست هام يونايتد ليعلن عن تقدم فريق ليفربول بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة هيأ الاعب داروين نونيز كرة عرضية للنجم المصري محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ولكن سددها بجوار القائم الأيسر.

وسرعان ما نجح الاعب جارود بوين من تسجيل الهدف الأول لفريق وست هام يونايتد في شباك ليفربول في الدقيقة 42 بعد ضربة رأسية من كرة عرضية من كوفال.

صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام
صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة سجل الاعب كيرتس من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول ولكن بعد رجوع إلى تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاولت كتيبة المدرب يورجن كلوب من مباغت دفاعات وست هام لتسجيل هدف التقدم ولكن فشل في اختراق الدفاعات.

بينما في الدقيقة 60 من عمر المباراة تمكن لاعب داروين نونيز من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك وست هام يونايتد بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام
صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على وست هام

فيما حاول لاعبي فريق لاعب هام يونايتد تسجيل هد التعادل قبل نهاية المباراة ولكن قد فشل في اختراق دفاعات لتسجيل هدف التعادل.

وقبل نهاية المباراة تمكن لاعب ديوغو جوتا من مضاعفة النتيجة لصالح فريق ليفربول بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد تمريرة سحرية من المدافع فان دايك.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى نقطة 16 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما رفع رصيد فريق وست هام يونايتد إلى نقطة 10 في المركز السابع .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى