الرياضةالواجهة الرئيسية

طبيب الأهلي السابق يفتح النار على خالد بييو بعد رحيله عن القلعة الحمراء

أدلى تامر أبو العينين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق بتصريحات نارية ضد خالد بيبو مدير الكرة بالفريق.

قال أبو العينين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: “جئت للنادي الأهلي بعد ترشيح من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ثم تم الإتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق وتم التجهيز معه ومع باقي أفراد العمل وطريقة العمل في الموسم المقبل”.

وأضاف “لم أوقع على عقود عمل بالنادي الأهلي، وبدأت عملي بناء على استمارة استلام عمل، وخلال معسكر الفريق في النمسا شعرت بأن النية مبيتة، لعدم استمراري من جانب خالد بيبو مدير الكرة”.

وأردف طبيب الأهلي السابق “خالد بيبو رغب في رحيلي عن منصبي للإستعانة بصديقه والذي عمل معه بقطاع الناشئين”.

و أكمل أبو العينين “بيبو أخذ القرار دون الرجوع للجهاز الفني لأنهم طلبوا مني بعض الأمور الخاصة باللاعبين وهذا يدل على عدم علمهم بقرار مدير الكرة”.

واختتم تصريحاته قائلاً “بيبو أبلغني أن عدد من لاعبي الفريق اشتكوا مني ومن طريقة العلاج، فكيف يشتكي مني لاعبو الأهلي وهم كانوا في عيادتي الخاصة قبل ساعات من القرار لتلقي حقن البلازما”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء السبت الماضي رحيل الدكتور تامر أبو العينين رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول عن منصبه دون الإفصاح عن أسباب الرحيل.

كما أعلن الفريق الأحمر تولي الدكتور أحمد جاب الله طبيب فريق الناشئين المنصب خلال الفترة المقبلة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى