الرياضةالواجهة الرئيسية

غموض موقف موديست من المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر لها مساء غداً الجمعة الموافق 15 سبتمبر.

وسيشارك الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب الوداد المغربي، فيما حجز اتحاد العاصمة مقعده بالسوبر بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية أمام يانج أفريكانز.

وعلم نمبر 1 نيوز من مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ينوي إراحة لاعب الفريق الجديد أنتونيو موديست من مباراة السوبر الإفريقي، حيث يرى كولر أن اللاعب يحتاج لأداء برنامج بدني من أجل تجهيزه بشكل كامل للمشاركة في المباريات.

وبالرغم من مشاركة مهاجم فريق بورسيا دورتموند السابق في مران الأهلي بالكامل مساء أمس الأربعاء، ألا أن اللاعب قد غاب عن جلسة تصوير الفريق الخاصة بمباراة السوبر والتي أقيمت قبل المران.

كولر يرى أن اللاعب يحتاج لأداء برنامج بدني من أجل تجهيزه بشكل كامل للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن البطاقة الدولية للاعب قد وصلت بالفعل لإتحاد كرة القدم المصري ويحق لموديست المشاركة مع الأهلي في السوبر الإفريقي في حالة استقرار كولر على قيده بقائمة المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب بورسيا دورتموند السابق أنتونيو موديست مساء الإثنين الماضي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى