الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر سيتي ينتصر على فولهام ويتربع على صدارة الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فولهام في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على فولهام بنتيجة باربعه أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد.

وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على فريق فولهام في الجولة الرابعة.

مانشستر سيتي ينتصر على فولهام

حيث قد بدأ مانشستر سيتي المباراة بحثا عن تسجيل هدف مبكر ولكن المحاولات على مرمى فولهام لم تكن ناجحة حتى شهد الدقيقة16 من المباراة حدوث تغير لفريق فولهام بنزول لوك هاريس بدلا من كايرني .

ومع استمرار المحاولات من كتيبة المدرب بيب جوارديولا حتى نجح اللاعب جوليان الفاريز من تسجيل هدف التقدم من عرضية من اللاعب هالاند في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

ولكن سرعان ما عاد فريق فولهام بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32 من المباراة عن طريق اللاعب تيم ريام من تسديد قوية.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة نجح للاعبي مانشستر سيتي من تسجيل هدف الثاني في الدقيقة 45عن طريق اللاعب ناثان لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول للاعبي فريق فولهام من تسجيل هدف التعادل ولكنهم قد فشلو في اختراق دفاعات فريق مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي ينتصر على فولهام

ومن ناحية اخر حاول المهاجم هالاند تسجيل المزيد من الأهداف لفريق مانشستر سيتي وضمان الفوز مبكرا حتى نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58من أحداث المباراة .

فيما ققد شهدت الدقيقة 70 من المباراة تسجيل الهداف الربع عن طريق اللاعب هالاند مهاجم مانشستر سيتي من ركلة جزاء .

وبهذه النتيجة تمكن فريق مانشستر سيتي من رفع رصيد الي نقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي فيما قد ظل فريق فولهام في المركز 13 برصيد 4.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى