الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد عودة عمرو السولية للمشاركة مع الأهلي في التدريبات الجماعية

يواصل لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي استعداداً للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر.

ويغيب عمرو السولية منذ نهاية الموسم الماضي عن مباريات الفريق الأحمر، بسبب تمزق العضلة الخلفية ولم يشارك في فترة الإعداد بالنمسا رغم اصطحابه لتنفيذ برنامجه التأهيلي.

حدد الجهاز الطبي للمارد الأحمر برئاسة الدكتور أحمد جاب الله موعد عودة السولية للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعداداً للفترة المقبلة.

واستقر الجهاز الطبي، على عودة عمرو السولية للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد 15 يومًا، حيث اقترب اللاعب من إنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من تمزق العضلة الخلفية، والذى أبعده عن مباريات المارد الأحمر منذ نهاية الموسم الماضى.

في السياق ذاته، يبدأ فريق كرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم لخوض مباراة الإياب بدور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الأثيوبي والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

استهل النادي الأهلي حمله دفاعه عن لقب دوري أبطال أفريقيا بتحقيقه فوزاً سهلاً على نظيره سان جورج الأثيوبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد القاهرة الدولي.

بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حسم الفريق الأحمر نتيجة مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32) لصالحه.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى