الرياضةعاجل

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره أرسنال مساء اليوم على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد خاض فريق أرسنال 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي ونجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وهي في الجولة الثالثة امام فولهام بنتيجة هدفين لملا منهما ليتواجد بذلك في المركز الخامس في برصيد 7 نقاط.

ويدخل فريق أرسنال المباراة امام مانشستر يونايتد بحثا عن تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور لتمكن من حصد الثلاث نقاط المباراة .

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد
موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ومن ناحية أخرى يبحث فريق مانشستر يونايتد على تحقيق الفوز على أرسنال مساء اليوم من أجل مواصلة نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية على فريق نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا بعدما بدا مان يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز على فريق ولفرهامبتون بهدف نظيف ثم الهزيمة من فريق توتنهام بهدفين نظيفين في الجولة الثانية وذلك قبل أن يحقق الفوز في الجولة الماضية.

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز 8 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة.

موعد مباراة أرسنال مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد
موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

من المقرر ان تقام مباراة أرسنال مع نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم على ملعب الإمارات ضمت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم2023-2024 في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى