الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق ولفرهامبتون مع نظيره فريق ليفربول مساء غدا السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ولفرهامبتون المباراة بحثا عن تحقيق الفوز على فريق ليفربول من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس عشر برصيد ٣ نقاط.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول
موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

ومن ناحية أخرى سوف يبحث فريق ليفربول على تحقيق الفوز من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة الماضية.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط فيما يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز 15 برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة وولفرهامبتون مع ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

من المنتظر أن يلتقي فريق ولفرهامبتون مع نظيره فريق ليفربول مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والسعودية والثالثة والنصف ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى