الرياضةالواجهة الرئيسية

هدف لا يُنسى وأرقام مميزة بالدوري الألماني .. من هو أنتوني موديست مهاجم الأهلي المحتمل؟

يواصل مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاولاته من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في التعاقد مع مهاجم جديد بأسرع وقت في ظل ارتباط الفريق بعدة بطولات قوية خلال الفترة المقبلة أهمها السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية اقتراب الأهلي من التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويستعرض معكم نمبر 1 نيوز أرقام الفرنسي مهاجم الأهلي المحتمل ولاعب فريق بورسيا دورتموند الألماني السابق.

من هو أنتوني موديست مهاجم الأهلي المحتمل:

أنتوني موديست هو لاعب فرنسي الجنسية يبلغ من العمر 35 عاماً. بدأ موديست مسيرته الإحترافية مع نادي نيس الفرنسي في 2007، ثم انضم لصفوف أنجيه على سبيل الإعارة في عام 2009 قبل ان ينتقل إلى جيروندان بوردو عام 2010.

لينتقل بعد ذلك إلى بلاكبيرن روفرز معارًا في عام 2012، ثم لعب في الفترة ما بين 2012 : 2017 لكل من باستيا وهوفنهايم وكولن.

بعد ذلك لعب لصفوف تيانجين تيانهاي الصيني ثم عاد لكولن من جديد، ليرحل بعد ذلك إلى سانت إيتيان في عام 2021 على سبيل الإعارة، ثم محطته الأخيرة في بوروسيا دورتموند.

أزهي فترات موديست بالملاعب:-

تعد أزهى فترات موديست بالملاعب كانت بقميص فريق كولن الألماني سواء في الفترة الأولى أو الفترة الثانية، حيث كانت الفترة الأولى بين 2015 : 2017، شارك معهم بالدوري خلال 68 مباراة وسجل 40 هدفًا.

بعد ذلك رحل إلى تيانجين تيانهاي لمدة موسم وعاد لكولن من جديد ولعب معهم مرة أخرى من عام 2018 وحتى 2022، شارك خلالهم في 77 مباراة وسجل 30 هدفًا.

هدف لا يُنسى:-

يعد هدف موديست في مرمى بايرن ميونخ من أهم أهدافه التاريخية التي لا ينساها جمهور فريقه بورسيا دورتموند، حيث سجل أنتوني هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليحول بوروسيا تأخره من 2-0 إلى نتيجة 2-2.

أرقام مميزة لـ موديست مع فريق كولن الألماني:-

نجح موديست في تسجيل 15 هدفًا خلال موسمه الأول مع فريق كولن، ليصبح أكثر فرنسي تسجيًلا للأهداف بالدوري الألماني خلال موسم واحد، قبل أن يكسر فرانك ريبيري الرقم مع بايرن ميونخ بعده بموسم.

كما قاد موديست فريقه كولن لاحتلال المركز الخامس والتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي في موسم 2016/2017 في إنجاز كان غائبًا عن الفريق الألماني لمدة 25 عامًا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى