الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يتواصل مع الشركة الراعية للدوري الإفريقي لهذا السبب

تواصل مسئولي النادي الأهلي مع نظرائهم بالشركة الإيطالية الراعية للدوري الإفريقي لإيجاد حل لأزمة سفر لاعبيه الدوليين، الذين سيشاركون مع منتخباتهم قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في افتتاح مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم بتنزانيا والمقرر لها 20 أكتوبر الجاري.

ويسعى الأهلي لحل أزمة سفر لاعبيه الأجانب والوصول إلى تنزانيا قبل المباراة بوقت كاف، وذلك للحصول على راحة كافية وعدم التأثر بالإجهاد أو التعرض لإصابة قبل المباراة.

ومن المتوقع أن تضم منتخبات جنوب أفريقيا ومالي وتونس لاعبيهم بيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول في فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويلعب منتخب جنوب أفريقيا والذي سيضم بيرسي تاو مع كوت ديفوار يوم 17 أكتوبر، فيما يلعب منتخب مالي والذي يضم أليود يانج مع السعودية على الأراضي السعودية يوم 17 أكتوبر أيضًا، بينما يلعب منتخب تونس والذي من المتوقع أن يضم علي معلول مع اليابان في طوكيو في نفس اليوم بنهاية الأجندة الدولية.

وحدد مسئولو الأهلي موعد سفر بعثة الفريق الأول إلى تنزانيا، حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق القاهرة في 17 أكتوبر أي قبل المباراة بـ72 ساعة، وذلك من أجل التحضير الجيد للمباراة والتعود على الأجواء في تنزانيا قبل خوض المباراة الصعبة أمام بطل تنزانيا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى