الرياضة

الدوري الإفريقي.. حافلة الأهلي تصل ملعب بريتوريا لمواجهة صند دوانز

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى ملعب لوفتوس ببريتويا، استعدادًا لمواجهة صن دوانز في بطولة الدوري الإفريقي.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نادي صن دوانز في الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر على ملعب “لوكاس موريبي” ضمن مباراة الذهاب للدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

في المقابل تأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة صن داونز.


وتتوجه بعثة الأهلي من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.

جدير بالذكر ان مباراة العودة بين الأهلي وصن دوانز في الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي ستقام يوم الأربعاء 1 نوفمبر في السابعة مساءا على استاد القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى