الرياضةالواجهة الرئيسية

الدوري المصري .. الاتحاد والجونة مباراة الإثارة حتى اللحظات الأخيرة

انتهت منذ قليل مواجهة فريق الاتحاد السكندري أمام نظيرة فريق الجونة حيث التقي الفريقين بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى موسم2023-2024.

واقيمت مواجهة الاتحاد والجونة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على ستاد الاسكندريه.

وخاض الاتحاد تلك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى ..المهدي سليمان.

خط الدفاع ..مصطفى إبراهيم – سيف تقا – محمود شبانة – كريم الديب.

خط الوسط .. زغلول الدسوقي – مورو ساليفو – خالد الغندور – أحمد عيد.

خط الهجوم .. بنجامين بواتينج – كريستوفاو مابولولو .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من عمر صلاح وأحمد ياسين ورجب عمران وعمرو صالح وهاني الطامي وعمر طارق الوحش ووهشام صلاح وبيكالي أوبامي وأحمد عادل ميسي .

بينما خاض فريق الجونه تلك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى ..أحمد مسعود.

خط الدفاع ..أحمد محمود – أحمد عبد الرسول – أحمد حسام – صبري رحيل.

خط الوسط ..أحمد بلحاج – محمد الدغيمي – أليو جاتا – أيمن سعد ” موكا “.

خط الهجوم ..أرنولد – جابريل شيكودي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من صبحي سليمان وعبد الله هاشم عبادي وأحمد شوشة ونور السيد ومحمد الصباحي وأشرف مجدي وحسام إيفونا ولوكي ومحمد عماد .

وافتتح فريق الجونة اهداف تلك المباراة في الدقيقة 13 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ونفذت بتسديدة من أحمد بلحاج ابعدها مهدي سليمان من منتصف مرماه ثم تابعها أحمد بلحاج بتسديدة أخرى سكنت المرمى.

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني يحرز فريق الجونة الهدف الثاني بعد تمريرة من أيمن موكا وضعت بلحاج في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية مرت من أسفل الحارس مهدي سليمان وسكنت المرمى.

ثم ضغط ومحاولات من لاعبي فريق الاتحاد للعودة في النتيجة ولكن دون جدوى حتى الدقيقة 70 حيث أحرز الاتحاد هدف تقليص الفارق عند طريق مابولولو بعد تمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء من عمر الوحش قابلها أجوستينيو مابولولو بتسديدة من الوضع طائرا مرت أعلى الحارس أحمد مسعود وسكنت المرمى.

وفي الوقت القاتل يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق الاتحاد السكندري ينفذها مابولولو محرزا هدف التعادل لزعيم الثغر لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى