الرياضةالواجهة الرئيسية

انطلاق انتخابات الزمالك لاختيار المجلس الجديد.. والعتال يستعين باللاسلكي

انطلقت صباح اليوم، انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء.

ويتنافس في انتخابات الزمالك 5 مرشحين على مقعد الرئيس، و3 على مقعد النائب و6 على مقعد أمين الصندوق، فيما ينافس 39 على عضويات فوق السن و14 على عضوية تحت السن.

وحرص مرشحو انتخابات نادي الزمالك على التواجد مبكرًا داخل أروقة النادي من أجل تحفيز الأعضاء للتواجد مبكرًا والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع.

كما دخلت ميرفت السيد أحمد المرشحة على الرئاسة بانتخابات نادي الزمالك في مشادة مع أنصار القائمة الموحدة في الانتخابات المقرره اليوم لاختيار مجلس إدارة القلعة البيضاء للدورة 2023-2027.

وابتكرت حملة هاني العتال المرشح على منصب النائب بإنتخابات نادي الزمالك وسيلة جديدة للتواصل بينهم خلال تواجدهم بإنتخابات القلعة البيضاء التى بدأت صباح اليوم.

وحرصت حملة هاني العتال الانتخابية على الإستعانة بأجهزة اللاسلكي للتواصل والتنسيق فيما بينهما وهي الواقعة التي لم تحدث من قبل فى الوقت الذى ظهر فيه حسام المندوه المرشح على منصب امين الصندوق رفقة القائمة الموحدة لتحية الاعضاء داخل الخيمة الإنتخابية.

ويشترط لدخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت إظهار إثبات شخصية متمثلة في بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر إضافة إلى بطاقة العضوية.

زر الذهاب إلى الأعلى