الرياضةالواجهة الرئيسية

بايرن ميونخ يقتنص فوزا ثمينا من كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة بايرن ميونخ مع نظيره فريق كوبنهاجن في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على نظيره كوبنهاجن بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحسم االشوط الأول من المباراة بين بايرن ميونخ كوبنهاجن بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

انطلاق الشوط الأول من المباراة بين الفريقين سريعا حيث حاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم ولكن فشلو في انهاء كافة الهجمات أمام المرمى.

بايرن ميونخ يقتنص فوزا ثمينا من كوبنهاجن
بايرن ميونخ يقتنص فوزا ثمينا من كوبنهاجن

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول الفريقين تسجيل اي من الأهداف خلال لقاء الذى أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسرعان ما نجح فريق كوبنهاجن في افتتاح نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب لوكاس ليراجير في الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وفي االدقيقة 67 نجح الاعب جمال موسيالا في تسجيل هدف التعادل لفريق بايرن ميونخ في شباك كوبنهاجن.

وتمكن االاعب ماتيس تيل من تسجيل الهدف الثاني لفريق بايرن ميونخ في شباك كوبنهاجن ليعلن بذلك تقدم فريقه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق بايرن ميونخ إلى نقطة 6 في المركز الأول بينما ظل فريق كوبنهاجن في المركز الثالث بنقطة واحدة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى