الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 24/10/2023 في الدوري الأفريقي

يقدم لكم موقع نمبر 1 بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم الثلاثاء علي استاد القاهرة الدولي.

ويخوض النادي الأهلي في تمام الخامسة من مساء اليوم مع سيمبا التنزاني في إياب دور الربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى في تاريخ بطولات الأندية الإفريقية.

وكان الأهلي قد خرج بتعادل إيجابي 2/2 مع سيمبا في مبارة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام وسجل هدفي الأهلي رضا سليم ومحمود كهربا.

ويحتاج الأهلي للتعادل سلبيًا أو بنتيجة 1-1 أو الفوز بأي نتيجة لحسم التأهل لمواجهة الفائز من مباراة صنداونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي في دور نص النهائي للبطولة.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 24/10/2023 في الدوري الأفريقي

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ، يلا كورة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ، كورة اون لاين بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ،

 كورة لايف بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ، ايجي ناو بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ، ايجي بست بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ، كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا  ، كورة جول بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ،

ايجي كورة مباراة الأهلي وسيمبا ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا ، الاسطورة للبث المباشر مباراة الأهلي وسيمبا .

ومن المقرر ان ينقل لقاء الأهلي وسيمبا عبر 5 قنوات مفتوحة ابرزهم قنوات اون تايم سبورت وبي إن سبورتس الحاصلين علي حقوق إذاعة الدوري الأفريقي.

وجاءت القنوات المقتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا على النحو التالي:

قناة On Time Sports 1

– قناة أبوظبي الرياضية

– قناة المغربية الرياضية

– قناة beIN Sports المفتوحة بتعليق علي محمد علي.

– قنوات SSC السعودية.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 24/10/2023 في الدوري الأفريقي

وفي حالة صعود الأهلي للدور نصف النهائي سيلاقي الفائز من مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، حيث أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية لواندا عن فوز صن داونز 2-صفر.

ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية.

مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الألماني

فقط من خلال موقع نمبر 1 للبث المباشر  وموقع ايجي ناو شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم

البطولة : الدوري الإفريقي

القنوات : اون تايم سبورت

الساعة : 17:00 مساء بتوقيت مصر

الساعة: 18:00 مساء  بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 24/10/2023 في الدوري الأفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة سيمبا التنزاني ، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، محمود كهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى