الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وصن دوانز لايف

يقدم لكم موقع نمبر 1 بث مباشر مباراة الأهلي وصن دوانز لايف اليوم الأحد في الدوري الإفريقي .. مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن دوانز اليوم الأحد علي استاد بريتوريا.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نادي صن دوانز في الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر على ملعب “لوكاس موريبي” ضمن مباراة الذهاب للدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

في المقابل تأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن دوانز لايف

ويسعى الأهلي الي تحقيق نتيجة إيجابية اليوم امام بطل جنوب افريقيا لتسهل عليه المهمة قبل مباراة الإياب المقرر لقامتها الأربعاء المقبل بمصر.

ومن المقرر ان ينقل لقاء الأهلي وصن دوانز عبر 5 قنوات مفتوحة ابرزهم قنوات اون تايم سبورت وبي إن سبورتس الحاصلين علي حقوق إذاعة الدوري الأفريقي.

وجاءت القنوات المقتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وص دوانز على النحو التالي:

قناة On Time Sports 1

– قناة أبوظبي الرياضية

– قناة المغربية الرياضية

– قناة beIN Sports المفتوحة

– قنوات SSC السعودية

بث مباشر مباراة الأهلي وصن دوانز لايف

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة صن دوانز ، عصر اليوم الأحد، في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، مروان عطيه.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، محمود كهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى