الرياضةالواجهة الرئيسية

برشلونة يحدد موعدًا لحسم وصول فيتور روكي في يناير

كتب السيد الأعرج

تحلم جماهير برشلونة بضم الاعب البرازيلي فيتور روكي مهاجم فريق أتلتيكو باراناينسي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان الفريق الكتالوني قد نجح في الحصول على توقيع مع الاعب بمقابل يصل 55 مليون يورو ومن المقرر أن يتواجد في صفوف الفريق مطلع الصيف القادم 2024 ولكن ترغب إدارة نادي برشلونة في تقديم موعد ضمه ليتواجد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت صحيفة ” سبورت” الإسبانية بأن إدارة النادي الكتالوني قد حدد موعد يوم 15 من شهر نوفمبر القادم من أجل اتخاذ القرار النهائي في مشكلة الاعب فيتور روكي وهي التواجد ضمن صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

موعد اتخاذ القرار النهائي في صفقة فيتور روكي
موعد اتخاذ القرار النهائي في صفقة فيتور روكي

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن هناك طريقين من أجل حل مشكلة الاعب فيتور روكي وهما أمام بيع بعض اللاعبين وهذا الأمر غير متوقع أو العمل على زيادة الإيرادات من أجل توفير بعض الأموال لضمه خلال الميركاتو الشتوي.

وفي وقت سابق صرح نائب الرئيس الاقتصادي إدوارد روميو بأن إدارة النادي لا تفكر حاليا في بيع اي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل ضم لاعب.

تفاصيل صفقة فيتور روكي مع برشلونة:

موعد اتخاذ القرار النهائي في صفقة فيتور روكي
موعد اتخاذ القرار النهائي في صفقة فيتور روكي

تعاقدت إدراة نادي برشلونة مع الاعب فيتور روكي في الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بمقابل يصل نحو 55 مليون يورو وهذا بواقع يصل نحو 30 مليون يورو مع 25 مليون يورو من الإضافات.

ويذكر أن فريق برشلونة قد سدد مبلغ يصل نحو 10 ملايين يورو دفعة أول للاعب فيتور روكي كجزء من قيمة عقده الذي يمتد مع الفريق الكتالوني حتى 2031.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى