الرياضةالواجهة الرئيسية

بعد عناق الرسامة.. حكم غريب من إيران ضد كريستيانو رونالدو

كتب السيد الأعرج

تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة فريقه النصر في إيران خلال الشهر الماضي وذلك لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا حيث قد حظي الاعب باستقبال كبير من قبل الجماهير الإيرانية.

وخلال فترة تواجده في إيران قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمقابلة الرسامة الإيرانية فاطمة حمامي التي تعد مصابة بالشلل بنسبة 85 ٪.

حكم غريب من إيران
حكم غريب من إيران

حيث تعتبر فاطمة من أشد المعجبين بالنجم البرتغالي كما قام البرتغالي كريستيانو بمحها قميصه موقعا عليها فيما قدمت الرسامة لوحة له رسمتها بنفسها.

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية اليوم نقلا عن قناة ” شرق إمروز” الإيرانية بأن زيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى رسامة فاطمة قد تسبب لبعض المشاكل لفريق النصر.

وذكرت بعض التقارير بأن هناك عدداً من المحامين الإيرانيين قد تقدموا بشكوى رسمية للقضاء الإيراني بسبب عناق كريستيانو للرسامة.

وأضافت الصحفية الكتالونية بأن عناق النجم البرتغالي للرسامة تعبيرا عن شكره لها وهذا الفعل لم يعجب بعض المحامين الإيرانيين وذلك لأنه مخالف للقانون وذلك لأن لمس المرأة في القانون الإيراني يعادل الزنا.

حكم غريب من إيران
حكم غريب من إيران

ورد القضاء الإيراني سريعا على شكوى المحامين بالحكم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ 99 جلدة يتم تنفيذها عندما يسافر الاعب مرة أخرى إلى إيران وذلك بحسب ما نقلته قناة شرق إمروز.

ويذكر أن فريق النصر السعودي يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من فوزين في دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا وذلك بفارق 3 نقاط عن أقرب منافس له.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى