التعليم

بيدو تشارك هندسة جامعة المنصورة الأهلية استقبال الطلاب الجدد

نظمت كلية الهندسة فى جامعة المنصورة الأهلية يوم تعريفي بالكلية وذلك لاستقبال الطلاب الجدد وتعريفهم بالكلية وخدماتها المتاحة وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، وريادة السيد أستاذ دكتور إيهاب عبد الحي مدير برامج كلية الهندسة.

جاء اليوم التعريفي بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية والدكتور مهندس مصطفى قدري المدير التنفيذى بالشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم بيدو ، وحسن أبو الوفا مسئول الأنشطة الطلابية والعديد من الطلاب المستجدين بالكلية.

حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية، وتضمن البرنامج جلسات تعريفية تم تقديمها من قبل أعضاء هيئة التدريس والمشرفين الأكاديميين لشرح مناهج الدراسة وفرص التعليم العملي المتاحة، كذلك تم الاجابة على استفسارات الطلاب.

وعلى هامش اليوم، قدم دكتور مهندس مصطفى قدري المدير العام التنفيذي فى شركة بيدو ندوة حول سوق العمل وكيف يمكن للتخصصات المختلفة بالكلية تأهيل الطالب لسوق العمل ونوه إلى أنه من المقرر تنظيم العديد من الندوات بالجامعة بالتنسيق مع الكلية للتعريف بأحدث أنظمة التكنولوجيا في مجال الهندسة بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية إلى مصانع بيدو بمدينة 6 أكتوبر.

وقال “قدري” أن شركة بيدو ستكون الشريك الداعم و الأساسي لجامعة المنصورة الأهلية و للطلاب في جميع سنوات الدراسة بالجامعة حتى التخرج، حيث ان رسالة شركة بيدو – BEDO الاساسية دائما هي دعم الشباب والإبداع فى كل انحاء الجمهورية .

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور إيهاب عبد الحي مدير برامج كلية الهندسة بالطلاب الجدد ،و قام بتعريف الطلاب بالخدمات التي سوف تقدمها الجامعة لهم والمرافق المتاحة والبرامج والتخصصات التي سوف يتم دراستها خلال سنوات الدراسة وتمنى لهم المستقبل الواعد فهم الجيل الشاب القادم الذي سوف يعمل على النهوض بالمستقبل .

مجدي أبوزيد

مسئول ملف التعليم العالي والجامعات والمعاهد العليا
زر الذهاب إلى الأعلى