الرياضةالواجهة الرئيسية

توتنهام يهزم فولهام ويعتلي قمة الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة توتنهام مع نظيره فولهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق توتنهام في تحقيق الفوز على نظيره فريق فولهام بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يهزم فولهام
توتنهام يهزم فولهام

وحسم الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق توتنهام على نظيره فولهام بهدف نظيف عن طريق الاعب سون هيونج مين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة بين الفريقين سريعا حيث حاول كلا من الفريقين تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأول من عمر المباراة ولكن فشل في تسجيل الأهداف .

وسرعان ما شهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق توتنهام عن طريق الاعب سون هيونج مين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

توتنهام يهزم فولهام
توتنهام يهزم فولهام

وحاول لاعب فريق فولهام تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من المباراة ولكن فشل في اختراق دفاعات فريق توتنهام.

وفي الشوط الثاني من المباراة نجح الاعب جيمس ماديسون في تسجيل الهدف الثاني لفريق توتنهام في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعد تمريرة من الاعب سون هيونج مين.

توتنهام يهزم فولهام
توتنهام يهزم فولهام

فيما حاولت كتيبة المدرب ماركو سيلفا تسجيل هدف تقليص الفارق في شباك توتنهام ولكن فشل في اختراق خط الدفاع.

وبهذه النتيجة نجح فريق توتنهام في رفع رصيد إلى النقطة 23 في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق فولهام في المركز 13 برصيد 11 نقطة .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى