عاجل
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا..موعد مباريات الجولة الثالثة وترتيب المجموعات

يقدم لكم موقع نمبر١ نيوز موعد مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 

موعد مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 

وتبدأ اليوم مباريات المجموعة الأولى من الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة بين جالاتا سراي ضد بايرن ميونيخ، وفي الساعة العاشرة بين مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن.

ويتصدر بايرن ميونيخ هذه المجموعة برصيد ست نقاط وفي المركز الثاني جالاتا سراي برصيد أربع نقاط وفي المركز الثالث كوبنهاجن بنقطة وحيدة و يتذيل ترتيب المجموعة مانشستر يونايتد بدون أي رصيد من النقاط.

موعد مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا 

وتقام مباريات المجموعة الثانية في توقيت واحد الساعة العاشرة مساء بين لانس الفرنسي ضد ايندهوفن الهولندي، وإشبيلية الإسباني ضد أرسنال الإنجليزي.

ويتصدر هذه المجموعة نادي لانس برصيد أربع نقاط وفي المركز الثاني أرسنال برصيد ثلاث نقاط وفي المركز الثالث إشبيلية برصيد نقطتين وفي المركز الأخير ايندهوفن بنقطة واحدة.

موعد مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

وتقام مباريات هذه المجموعة في تمام الساعة العاشرة مساء بين نادي سبورتنج براجا ضد نادي ريال مدريد، ويونيون برلين ضد نابولي.

ويأتي نادي ريال مدريد في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط وفي المركز الثاني والثالث نابولي وسبورتنج براجا برصيد ثلاث نقاط وفي المركز الرابع يونيون برلين بدون أي رصيد من النقاط.

موعد مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباريات المجموعة الرابعة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بين نادي إنتر ميلان ضد نادي سالزبورج، وتقام ثاني مباريات المجموعة الساعة العاشرة بين بنفيكا ضد ريال سوسيداد.

ويتقاسم ناديي ريال سوسيداد وانتر ميلان صدارة هذه المجموعة برصيد أربع نقاط وفي المركز الثالث سالزبورج برصيد ثلاث نقاط وفي ويتذيل المجموعة نادي بنفيكا بدون أي رصيد من النقاط.

وتذاع جميع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى