الرياضةالصحةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد في الدوري الانجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره مان يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم لقاء الديربي لصالح مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد
مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 10من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا وشهدت الدقيقة 2 من عمر المباراة محاولة هجومية أولى من قبل فريق مانشستر يونايتد بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ديوجو دالوت إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لمان سيتي.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة محاولة عن طريق الاعب فيليب فودين من أجل اختراق منطقة جزاء لفريق مانشستر يونايتد من الجبهة اليمنى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول في النهاية إلى ركلة مرمى.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي بعد الرجوع لتقنية الفار نفذها إيرلينج هالاند بنجاح في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد
مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة ركلة ركنية لصالح مانشستر يونايتد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التعادل ولكن فشل في اختراق دفاعات مان سيتي.

مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد
هالاند يسجل الهدف الثاني

وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني نجح النجم هالاند في تسجيل الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 59 بعض محاولات من مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثالث وذلك بتسديدة قوية عن طريق جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد

بينما في الدقيقة 68 من عمر المباراة هجمة من فريق مانشستر يونايتد بعرضية عن طريق كريستيان إريكسن إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماركوس راشفورد بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى بقليل لمانشستر سيتي .

وشهدت الدقيقة 77 من عمر لقاء هجمة لصالح مانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جاك جريليش إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة هجومية أمام المرمى.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 80 نجح الاعب فيل فودن فى تسجيل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 88 من زمن المباراة ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

مانشستر سيتي يقسو على مان يونايتد

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى نقطة 24 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق مان يونايتد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى