الرياضة

رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري لهذا السبب

تدرس رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة المقبلة في بطولة الدوري العام المصري لنسخة 2023-2024.

ومن المقرر ان النادي الأهلي يستضيف بلدية المحلة مساء الأحد المقبل 29 أكتوبر من الشهر الجاري علي استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال5 لبطولة الدوري.

ويخوض النادي الأهلي في تمام الخامسة من مساء اليوم مع سيمبا التنزاني في إياب دور الربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى في تاريخ بطولات الأندية الإفريقية.


وكان الأهلي قد خرج بتعادل إيجابي 2/2 مع سيمبا في مبارة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام وسجل هدفي الأهلي رضا سليم ومحمود كهربا.

وفي حالة صعود الأهلي للدور نصف النهائي سيلاقي الفائز من مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، حيث أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية لواندا عن فوز صن داونز 2-صفر.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي يوم 29 أكتوبر ، وهو نفس موعد مباراة الأهلى مع بلدية المحلة فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى المصرى. 

ومن المؤكد حال تأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي للدوري الإفريقي ستتأجل مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى بطولة الدورى المصرى.

زر الذهاب إلى الأعلى