التعليمالواجهة الرئيسية

زيارات ميدانية علمية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية للكيانات والهيئات المختلفة

الزيارات تأتى تزامناً مع بداية العام الدراسى

نظمت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك زيارات ميدانية علمية للكيانات والهيئات المختلفة،وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسى ،تحت اشراف الدكتور اشرف السيسى نائب رئيس الجامعة ،الدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة للتدريب والخدمات، والدكتور عبدالعظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب.

حيث قام مجموعة من الطلاب بزيارة علمية الى الشركة الدولية لسيراميك مصر ،رافقهم م. احمد موسى، تعرّف خلالها الطلاب على اجراءات الصحة والسلامة المهنية ،بالإضافة الى احدث الماكينات والبرمجيات الى جانب معرفة مراحل الانتاج

يأتى ذلك فى اطار حرص جامعة الدلتا التكنولوجية على توفير مناخ علمى وبحثى يواكب التطور التكنولوجي المتسارع ،فضلًا عن اهتمامها بتعزيز قدرات وخبرات طلابها ،واكسابهم المهارات اللازمة التى تُمكنهم من مواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل ،وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل.

وتتقدم ادارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير لمجلس ادارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الإستقبال وماقدموه من شرح واف للطلاب.

ومن جانبه أكد الدكتور عربى كشك اهتمام الجامعة بتقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى والتدريب الميدانى، وتوفير الفرص التدريبية للطلاب بمايتماشى مع توجه الدولة المصرية،

كما اشار رئيس الجامعة الى حرص الجامعة على تخريج كوادر تكنولوجية متميزة تتمتع بمواصفات علمية مدعومة بالتطبيق العملى من خلال شركات رائدة فى التخصص .

مجدي أبوزيد

مسئول ملف التعليم العالي والجامعات والمعاهد العليا
زر الذهاب إلى الأعلى