الرياضةالواجهة الرئيسية

سبب غياب رامي ربيعة عن مواجهة إنبي بكأس مصر “خاص”

أكد مصدر داخل النادي الاهلي خروج لاعب الفريق الأول رامي ربيعة من حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة إنبي والمقرر لها مساء غداً الأربعاء .

ويلتقي الأهلي مع نظيره إنبي في التاسعة مساء غداً الأربعاء على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بنصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـنمبر 1 نيوز “رامي ربيعة غاب عن مران الفريق الختامي الذي أقيم مساء اليوم بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة , حيث أن اللاعب يعاني من خراج بقدمه”.

  • الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة إنبي بكأس مصر:-

اختتم الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة إنبي المقرر لها مساء غد الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء على ملعب التتش وأعقبها تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي معسكرًا بأحد فنادق القاهرة القريبة من ستاد القاهرة الدولي , وذلك عقب انتهاء المران الختامي للفريق.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى