الرياضةالواجهة الرئيسية

سيراميكا كليوباترا يضرب الداخلية ويحقق فوزه الأول في الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على نظيره الداخلية بأربعة أهداف نظيفة وذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق سيراميكا كليوباترا على دخلية بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب.

سيراميكا كليوباترا يضرب الداخلية
سيراميكا كليوباترا يضرب الداخلية

وتقدم فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره الداخلية في المباراة عن طريق اللاعب محمود عبد الحفيظ في الدقيقة 8 من عمر المباراة،فيما قد سجل الاعب محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 34 و36 من أحداث الشوط الأول نجح الاعب أحمد قندوسي في تسجيل الهدف الثالث والرابع لفريق سيراميكا كليوباترا في شباك الداخلية.

بينما في الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي فريق الداخلية تسجيل هدف تقليص الفارق في شباك سيراميكا كليوباترا ولكن فشل في اختراق خط الدفاع.

سيراميكا كليوباترا يضرب الداخلية

وشهدت االدقيقة 64 من عمر لقاء ركلة حرة لصالح فريق سيراميكا وذلك بالقرب من منطقة جزاء لفريق الداخلية نفذها الاعب محمد شكري تسديدة قوية من مرة واحدة ولكن أمسك بها الحارس محمود الزنفلي بنجاح.

وبهذه النتيجة نجح فريق سيراميكا كليوباترا في رفع رصيده إلى 4 نقطة في المركز 8في جدول ترتيب الدوري المصري وظل فريق الداخلية في المركز 13 برصيد 3 نقاط .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى