الرياضةالواجهة الرئيسية

طبيب الأهلي يكشف موقف عبد الفتاح من المشاركة في المباريات وتفاصيل إصابة ربيعة

كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف خالد عبد الفتاح من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي “خالد عبد الفتاح أجرى أشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية ‏الموسم”.

وأضاف “‏عبد الفتاح تواجد في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية ولكن ‏بشكل تحفظي، وتم تأجيل قرار مشاركته في المباريات الرسمية للاطمئنان بشكل أكبر على ‏جاهزيته بشكل تام، وهو ما أكدته نتائج الأشعة الجديدة التي أجراها مؤخرًا”.‏

وتحدث جاب الله عن تطورات إصابة ثنائي الفريق صلاح محسن وكريم نيدفيد، حيث قال “الثنائي يؤدي حاليا مرحلة جديدة من التأهيل، للتخلص من الإصابة وفق الجدول التدريبي المحدد لكل منهما”.

وأشار جاب الله إلى أن الثنائي في تطور مستمر للحالة الطبية والبدنية، وهي مؤشرات جيدة في إطار تجهيزهما للعودة للتدريبات الجماعية.

وعن إصابة رامي ربيعة وسبب غيابه عن مباراة إنبي الماضية، قال جاب الله “اللاعب خضع لجراحة بسيطة لإزالة خراج في القدم، وهو ما تسبب في غيابه عن مباراة إنبي في نصف نهائي كأس مصر”.

وأضاف “ربيعة يخضع لبرنامج علاج طبيعي منفرد، وسيخضع لفحص طبي جديد غدا السبت للاطمئنان على مكان الجراحة وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى