الرياضةالواجهة الرئيسية

كيف يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الإفريقي، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب دار السلام الوطني بتنزانيا.

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر برنامجاً للفريق استعداداً لموقعة الإياب، حيث قرر كولر منح لاعبي الفريق راحه سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعه.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية مساء غدا الأحد على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة في تمام الساعة السادسة.

ويخوض الفريق الأحمر مساء الاثنين المران الختامي استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني، وسيتم فتح المران لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصلت إلى القاهرة، صباح اليوم السبت، قادمة من تنزانيا، عقب تعادل الفريق أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:-

تستضيف أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي مساء الثلاثاء المقبل، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى