الرياضة

ماذا فعل الزمالك مع ساجرادا في البطولات الإفريقية؟

أسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية عن وقوع نادى الزمالك في المجموعة الثانية برفقة نادى ابو سليم الليبي وساجرادا الانجولى وسوار الغيني.

واقيمت فعاليات القرعة ظهر اليوم الجمعة في تمام الساعه 12 ظهرا بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا ، حيث سيتم تقسيم الـ16 فريقا المتأهلين من دور الـ32 على 4 مجموعات.

واذيعت فعاليات مراسم قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بي إن سبورت الإخبارية الناقل الحصري للبطولة، بجانب موقع CAF الرسمي: CAFONLINE.com وCAF YouTube (CAFTV). 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ابو سليم في الجولة الأولي علي استاد القاهرة يوم ٢٦ نوفمبر القادم، ثم يواجه سوار الغيني في غينيا ضمن منافسات الجولة الثانية ثم ساجرادا في الجولة الثالثة والرابعة ، ثم يواجه أبوسليم ف ليبيا يوم ٢٥ فبراير في الجولة ال٥ ثم يختتم مشواره بمواجهة سوار الغيني في القاهرة.

ونستعرض إليكم في التقرير التالي تاريخ مواجهات الزمالك مع فريق ساجرادا بطل انجولا في البطولات الأفريقية

واجه الأبيض فريق ساجرادا مرتين في دورى ابطال افريقيا نسخة 2021-2022 في دورى المجموعات أيضا ، وتعادلا الفريقان في مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل السلبي وودعا البطولة بعد احتلالهم المركزي الثالث والرابع في مجموعتهم بعد الوداد صاحب الصدارة وبيترو اتليتكو الانجولى الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى