الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

مانشستر سيتي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي مانشستر سيتي فوزه الثالث في المجموعة السابعة على حساب يانج بويز في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الإنجليزي  بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء،بتوقيت القاهرة على ملعب “سويس وانكدورف.

وبدأ بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي،بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: إيدرسون

وفي الدفاع: أكانجي، روبن دياز، آكي، لويس

وفي الوسط: : رودري، كوفاسيتش، نونيز

وفي الهجوم: جاك جريليش، هالاند، دوكو.

وتواجد في البدلاء كلا من : أورتيجا، كارسون، ووكر، فيليبس، ستونز، ألفاريز، برناردو سيلفا، جوميز، جفارديول، فودين، بوب، هاميلتون.

بدأت المباراة بخطورة لاصحاب الارض عندما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها رودري هيرنانديز برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 32 استغل جاك جريليش خطأ من الحارس أنتوني راسيوبي داخل منطقة الجزاء بعدما سقطت الكرة من الحارس وحاول تسديد الكرة في المرمى ولكن نجح المدافع لوريس بنيتو في تشتيت الكرة من على خط المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني أرسلت الكرة من الركلة الركنية وروبن دياش حول الكرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ولكن تابعها أكانجي لتمر الكرة داخل الشباك.

وبعد 3 دقائق من الهدف أرسل شيخ نياسي  تمريرة بينية من منتصف الملعب انفرد على أثرها ميشاك إيليا بالحارس ثم سدد الأخير الكرة لتمر من فوق الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 65 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد تدخل قوي على رودري هيرنانديز من اللاعب محمد علي كامارا داخل منطقة الجزاء أحرز منها إيرلينج هالاند من نقطة الجزاء بعد تسديده للكرة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 86 سدد إيرلينج هالاند الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

ويحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة التاسعة في المركز الأول وتوقف رصيد نادي يانج بويز عند النقطة الوحيدة في المركز الثالث.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى